كريستيانو رونالدو هدد بالرحيل عن البرتغال من كأس العالم 2022.. تقارير

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشارت تقرير صحفية صباح اليوم الخميس، إلى تهديد البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن كأس العالم 2022، عندما علم عدم قيادته لمنتخب البرتغال أمام نظيره السويسري بدور الـ 16 والتي انتهت بفوز منتخبه بستة أهداف مقابل هدف، وشارك خلالها كبديلاً لزميله جواو فيليكس، في الشوط الثاني من اللقاء.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ريكورد"، هدد كريستيانو رونالدو بالمغادرة عندما علم بعدم مشاركته أساسيًا في مباراة البرتغال ضد سويسرا، بدور 16 من كأس العالم 2022 التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي، كما أن بعض الكاميرات رصدت نظرات الدون الحزينة من على دكة البدلاء، ونظراته التي بها لوم على المدرب فرناندو سانتوس.

بحسب صحيفة "ريكورد" بعد تهديد رونالدو بالرحيل، فكر في الأمر قليلًا وأعاد النظر في قرار مغادرته معسكر البرتغال في كأس العالم لأن منتخب بلده في لحظة مهمة في مشوار البطولة خاصة بعد الفوز على سويسرا وأنه يجب أن يكون سعيدًا.

إلا أنه لم يتدرب في اليوم التالي للمباراة، مع البدلاء الذين لم يخوضوا مباراة سويسرا منذ البداية مما فاجأ الصحافة البرتغالية التي نقلت تفاصيل التدريب، بل ظهر اللاعب في صالة الجيم دون أن يكون مصابًا.

وبعد انتهاء اللقاء بين البرتغال وسويسرا، برر فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، فترة ولاية جونكالو راموس بدلاً من رونالدو بحجج تكتيكية: "إنهما لاعبان مختلفان، أطلقت أيضا ديوجو دالوت ورافائيل جويريرو، وجواو كانسيلو لاعب رائع شعرت أن هذا ما كنا بحاجة إليه في هذه المباراة ضد سويسرا"، سبق وأعرب فرناندو سانتوس قبل المباراة عن أسفه لموقف رونالدو أثناء استبداله ضد كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة.

وشهدت تدريبات المنتخب البرتغالي، صباح أمس الأربعاء، غياب الدون عن المران استعدادا لمواجهة المغرب، في ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022، ورفض خوض المران الصباحي الجماعي لمنتخب البرتغال، واكتفى بالتدريب داخل صالة الألعاب الرياضية مع اللاعبين الذين شاركوا في التشكيل الأساسي للبرتغال أمام سويسرا، للمزيد من التفاصيل.

موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة:

تقام مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "الثمامة".

طالع أيضًا..

ماركا توضح سبب رفض رونالدو المشاركة في مران البرتغال الجماعي

بدأ تفكيك ملعب 974 بعد استقبال آخر مباراة له في كأس العالم

تقارير: بيلينجهام يقترب "بشدة" من الانتقال إلى ليفربول

القنوات الناقلة لمواجهة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

وستذاع المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس": beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max.

وقنوات "الكأس القطرية": Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق