رد فعل عبد الحق نوري على إهداء نجوم المغرب التأهل التاريخي بكأس العالم 2022 له

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي، اليوم، الخميس، رد فعل عبد الحق نوري نجم أياكس السابق، والذي أصيب بتلف دماغي، على اللافتة التي رفعها نجوم المغرب له بعد التأهل التاريخي إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، على حساب إسبانيا.

وتأهل المنتخب المغربي إلى دور ربع النهائي في كأس العالم 2022 بقطر، بعدما حقق فوزًا للتاريخ على نظيره الإسباني، عقب التفوق في ركلات الترجيح، و في المباراة التي أقيمت على ملعب "المدينة التعليمية".

وقال محمد نوري والد عبد الحق في تصريحات نشرتها جريدة "المنتخب" المغربية: "من الرائع رؤية هذه اللافتة الطيبة من لاعبي المنتخب الوطني، مضيفا، أن إبنه سعيد كثيرا برؤية المغاربة وهو يحتفلون ببلوغ دور ربع نهائي المونديال ويهتفون بإسمه ويحملون قميصه.

وتابع في تصريحاته: "لقد كان الأمر مؤثرا للغاية بالنسبة لنا وللعائلة بأكملها، إنه احترام وتقدير كبيرين من اللاعبين والكيفية التي فعلوا بها ذلك".

وواصل حديثه بأنه قام بزيارة إبنه عبد الحق بعد نهاية  المباراة، وعرض عليه بعض الفيديوهات عن الطريقة التي احتفل به لاعبو المنتخب المغربي وهو يحملون قميصه ويرددون إسمه، فأجاب بابتسامة.

وأتم والد عبد الحق نوري تصريحاته، إن إبنه غالبا ما يستجيب بغمزة أو برفع الحاجبين.. لكن عند رؤيته لمقاطع الفيديو إستجاب بابتسامة وهو ما يعني أنه سعيد.

لاعبو أسود الأطلس يهدون الانتصار لـ"نوري" بعد فوز المغرب ضد إسبانيا.. صور

وكان لمنتخب المغرب الممثل الإفريقي الوحيد في كأس العالم 2022 في دور الـ16، كلمة مختلفة، عندما تفوق على إسبانيا بركلات الترجيح وأعادها مبكرا إلى مدريد.

حلم المغرب لازال له بقية رغم اصطدام أسود الأطلس بالبرتغال في دور ربع النهائي من المونديال.

موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كان نوري صاحب الأصول المغربية قد دخل في غيبوبة عميقة بعد سقوطه بشكل مفاجئ أثناء لقاء فريقه الودي ضد فيردر بريمن في لقاء أقيم بالنمسا في الثامن من يوليو 2017، وبالكشف ثم تشخيص إصابته بتلف دائم في المخ، ثم استفاق في أغسطس 2018 قبل أن يعود إلى منزله في مارس 2020.

وكان نادي أياكس أكد من خلال بيان نشر عبر موقعه الرسمي أن الرعاية الطبية لنوري لم تكن كافية، وبالتالي فقد أقر مسئوليته عن عواقب ما حدث لنوري.

وبالتالي، تم الاتفاق مع عائلة نوري على اتفاق بشأن التعويض الذي سيتم دفعه من قبل أياكس، وتم تقديرها بـ 7.8 ملايين يورو، بالإضافة إلى أن تحمل أياكس لتكاليف علاج اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا منذ إصابته عام 2017.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق