تردد القناة الناقلة لمباراة أسوان ضد سموحة في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة أسوان ضد سموحة اليوم الخميس في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يواجه فريق سموحة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع من عصر اليوم الخميس فريق أسوان في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة اليوم التي تقام على أرض ملعب الإسكندرية يتوقع أن تشهد مواجهة قوية بين الفريقين من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين الترتيب في قائمة فرق الدوري. 

أسوان يخوض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب تحقيقه أول مكسب في الدوري على حساب فاركو في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين حيث تمكن أحمد بلحاج من إحراز هدف الفوز.

وطالب أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان اللاعبين بضرورة استثمار نقاط ضعف فريق سموحة من أجل التسجيل في وقت مبكر كما حذر من ترك أية مساحات أمام فريق سموحة وحث الرمادي اللاعبين على خوض المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز الثاني بالدوري.

سموحة هو الآخر يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الإسماعيلي، ويتوقع أن يخوض اللاعبون مباراة اليوم بكل قوة لتحقيق ثاني انتصار لهم على التوالي في الدوري. 

أقرأ أيضًا 

ترد القناة الناقلة لمباراة إنبي ضد حرس الحدود في الدوري المصري

فيوتشر ضد الاتحاد.. نتائج مواجهات الفريقين قبل مباراة اليوم

إنبي ضد حرس الحدود .. تعرف على نتائج مواجهات الفريقين قبل مباراة اليوم

ترد القناة الناقلة لمباراة أسوان ضد سموحة في الدوري المصري اليوم 

يتم نقل مباراة إنبي ضد حرس الحدود في الدوري المصري، عبر موقع وتليفزيون "كورة بلس".

كما يتم نقل المباراة عبر قناة أن تايم سبورتس

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي : نايل سات 

التردد: 11861

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.


 تردد قناة أون تايم سبورت 2 

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12303.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.
 
معدل الترميز 27500.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق