فيوتشر ينهي الشوط الأول متقدما على الاتحاد السكندري بهدف عبدالكبير الوادي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى نادي فيوتشر الشوط الأول متقدما على الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل، سجله عبدالكبر الوادي في الدقيقة 25، وذلك في المباراة المقامة حاليا على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

جاءت بداية المباراة حماسية من كلا الفريقين، وحاول الاتحاد السكندري فرض أسلوبه على مجريات اللقاء، إلا أن فيوتشر تمكن من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 25 عن طريق عبدالكبير الوادي، وبعدها حاول لاعبو الاتحاد إدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولم تكلل محاولاتهم بالنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم فيوتشر بهدف دون مقابل.

جاء تشكيل الاتحاد السكندري على النحو التالي:
المهدي سليمان، هشام صلاح، خالد صبحي، محمود علاء، صبري رحيل، مورو، مروان عطية، سعيدو، إبراهيم حسن، مابولولو، أحمد عيد.

البدلاء: عمرو خليل، محمد صالح، جافين، محمود عبدالعزيز، الديب، الغندور، أحمد ميسي، عبدالنعيم، أموتو.

تشكيل فيوتشر لمواجهة الاتحاد السكندري:
 محمود جنش وجوزيف جوناثان وعلي الفيل وسعد سمير وباسم علي وهشام عادل وغنام محمد وعمر كمال عبد الواحد ومصطفى البدري وعبد الكبير الوادي والحاجي باري.

البدلاء: محمود حمدي ومحمود رزق ومحمد فاروق وطارق طه ومحمد رضا وعلي زعزع ومروان محسن وعمر السعيد.

ويدخل الاتحاد السكندري مباراة اليوم محتلًا الترتيب السادس في جدول الدوري برصيد 9 نقاط، في المقابل يحتل فيوتشر المركز الرابع في الجدول برصيد 10 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق