صدمة قوية لمنتخب المغرب قبل مواجهة البرتغال في كأس العالم 2022

GOAL 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى الجهاز الفني للمنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي، صدمة قوية قبل مواجهة البرتغال، في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعدما تأكد من غياب أحد أبرز لاعبيه.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره البرتغال مساء يوم السبت المقبل، في ربع نهائي كأس العالم، من أجل تحديد المتأهل إلى دور النصف نهائي بالمونديال.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى أن المدافع نايف أكرد، لن يتمكن من المشاركة في مباراة البرتغال القادمة، بعدما تعرض للإصابة في مباراة إسبانيا في دور الـ16.

ويعاني نايف من إصابة في أوتار الركبة، ستجعله يغيب عن مواجهة البرتغال، حيث من المتوقع أن يحل بدلًا منه المدافع جواد الياميق في تشكيل أسود الأطلس أمام البرتغال.

ويعتمد الركراكي على أكرد بصفة أساسية في تشكيلته منذ بداية مشوار المغرب ببطولة كأس العالم 2022، وقد يضطر إلى الاستعانة بالبديل جواد الياميق في المواجهة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق