رغم طرد سعد سمير.. فيوتشر يفوز على الاتحاد السكندري بهدف عبدالكبير الوادي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز نادي فيوتشر على الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل، سجله عبدالكبر الوادي في الدقيقة 25 من الشوط الأول، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ستاد السلام ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

رفع فيوتشر رصيده إلى 13 نقطة يحتل بها المركز الثاني مؤقتا خلف الأهلي، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عن 9 نقاط يحتل بها المركز السادس.

جاءت بداية المباراة حماسية من كلا الفريقين، وحاول الاتحاد السكندري فرض أسلوبه على مجريات اللقاء، إلا أن فيوتشر تمكن من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 25 عن طريق عبدالكبير الوادي، وبعدها حاول لاعبو الاتحاد إدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولم تكلل محاولاتهم بالنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم فيوتشر بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني واصل الاتحاد السكندري الضغط على فيوتشر لتعديل النتيجة، وواجه ذلك تماسكا دفاعيا من جانب لاعبي فيوتشر مع محاولات لتسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 81 أشهر الحكم محمد معروف البطاقة الحمراء في وجه سعد سمير مدافع نادي فيوتشر ليكمل المباراة بـ10 لاعبين، ورغم الطرد لم يتمكم لاعبو الاتحاد من إدراك التعادل، لينتهي اللقاء بفوز فيوتشر بهدف دون رد.

جاء تشكيل الاتحاد السكندري على النحو التالي:
المهدي سليمان، هشام صلاح، خالد صبحي، محمود علاء، صبري رحيل، مورو، مروان عطية، سعيدو، إبراهيم حسن، مابولولو، أحمد عيد.

البدلاء: عمرو خليل، محمد صالح، جافين، محمود عبدالعزيز، الديب، الغندور، أحمد ميسي، عبدالنعيم، أموتو.

تشكيل فيوتشر لمواجهة الاتحاد السكندري:
 محمود جنش وجوزيف جوناثان وعلي الفيل وسعد سمير وباسم علي وهشام عادل وغنام محمد وعمر كمال عبد الواحد ومصطفى البدري وعبد الكبير الوادي والحاجي باري.

البدلاء: محمود حمدي ومحمود رزق ومحمد فاروق وطارق طه ومحمد رضا وعلي زعزع ومروان محسن وعمر السعيد.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق