باهر المحمدي رجل مباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تُوج باهر المحمدي، لاعب الفريق الأول بنادي الإسماعيلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الدوري المصري.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة سيراميكا كليوباترا ضد الإسماعيلي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وحصل نادي سيراميكا كليوباترا على ركلة جزاء في الدقيقة 40، ليحولها رجب نبيل إلى شباك محمد كوكو بطريقة رائعة.

ونجح باهر المحمدي، في الدقيقة "70" من تسجيل الهدف الأول والتعادل لنادي الإسماعيلي، بعدما استلام  المدافع باهر المحمدي، ويسجل أحد أفضل أهداف الدوري المصري بطريقة مميزة أمام سيراميكا كليوباترا.

وفي الدقيقة "77" من عمر المباراة، إيبوكا سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرت من الحارس كوكو ولكن إنقذها اللاعب محمد هاشم قبل دخولها للمرمى.

بهذه النتيجة، سيراميكا كليوباترا وصل إلى المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 4 نقاط، في المقابل يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق