ترتيب هدافين كأس العالم 2022.. مبابي في الصدارة وميسي وصيفًا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق غدًا مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، البطولة التي تحضتنها دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر الماضي حتى 18 ديسمبر الجاري.

وحسم بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العالم، 8 منتخبات، وهما: الأرجنتين والمغرب وهولندا والبرتغال وإنجلترا وفرنسا والبرازيل وكرواتيا.

مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022

تنطلق مباراة كرواتيا ضد البرازيل، في تمام الساعة الخامسة مساء غدًا الجمعة، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن بعده في تمام الساعة التاسعة مساءً، تُقام مباراة هولندا أمام الأرجنتين، غدًا الجمعة، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

أقرأ ايضًا:

لاعب الأرجنتين عن مواجهة هولندا: الأهم لنا هو التأهل بغض النظر عن الطريقة

فيفا يعاقب الاتحاد الكرواتي قبل مواجهة البرازيل في ربع نهائي كأس العالم

وتُستكمل مباريات دور الربع النهائي في كأس العالم 2022، يوم بعد غدًا السبت، بإقامة مباراتين الأولى المغرب ضد البرتغال، في تمام الخامسة مساءًا، ومن بعده في تمام التاسعة إنجلترا ضد فرنسا.

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي هدافين كأس العالم 2022..

- كيليان مبابي: 5 أهداف.

- ليونيل ميسي: 3 أهداف.

- بوكايو ساكا: 3 أهداف.

- كودي جاكبو: 3 أهداف.

- ألفارو موراتا: 3 أهداف.

- أوليفيه جيرو: 3 أهداف.

- ماركوس راشفورد: 3 أهداف.

- ريشارليسون: 3 أهداف.

- إينير فالنسيا: 3 أهداف.

- جونكالو راموس: 3 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق