صحيفة "الموندو ديبورتيفو"/ بونو كان مطلوبا بقوة من قبل إدارة برشلونة خلال الموسم الماضي

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

بات اسم الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، حديث الصحافة الإسبانية بعد نجاحه في التصدي لركلتي جزاء أمام منتخب "لاروخا"، في ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وأكدت صحيفة "الموندو ديبورتيفو"، أن الدولي المغربي ياسين بونو كان قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال الموسم الماضي، إذ كان أحد أهداف إدارة "البلوغرانا" الأولى في "الميركاتو".

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن إدارة برشلونة وضعت اسم بونو آنذاك ضمن قائمة الأسماء التي سيتعاقد معها الفريق، في ظل تراجع أداء الحارس تير شتيغن، وإعارة إينياكي بينيا، إلى غلطة سراي، وطلب نيتو الحارس البديل الرحيل بسبب عدم المشاركة في المباريات.

وأضافت الصحيفة الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني، أن ما جعل إدارة البارصا ترغب في التعاقد مع الحارس الدولي المغربي هو خبرته الطويلة في الليغا، رفقة جيرونا وإشبيلية، لكن لم تتم الصفقة لأن إدارة النادي صرفت العديد من الملايين في سوق الانتقالات، ولم يتبق لها يورو واحد للتعاقد مع حارس مرمى جديد.

وأشارت صحيفة "الموندو ديبورتيفو"، إلى أن عودة الحارس الألماني تير شتيغن للتألق هذا الموسم ومنافسته على حصد جائزة زامورا كأفضل حارس في الدوري الإسباني، قد يحرم بونو من حمل قميص البارصا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق