الزمالك يحدد صفقاته الشتوية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، على تدعيم صفوف الفريق، بثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الزمالك يضم 3 لاعبين في الشتاء

وتقول جريدة “الوطن”، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، يريد ضم مدافع ليعوض غياب المصاب محمود حمدي الونش بجانب ضم ظهير أيسر بدلا من عبد الله جمعة ومهاجم أجنبي بعد رحيل المغربي زكريا الوردي وفسخ عقده اليوم نتيجة شعور اللاعب بالاكتئاب.

وأشارت الجريدة، إلى أن نادي الزمالك، استقر على عودة محمود شبانة المعار لصفوف سموحة في يناير المقبل، من أجل تدعيم الدفاع في ظل غياب محمود الونش نتيجة قطع في وتر الخلفية ولن يعود للملاعب قبل 4 أشهر.

وأكدت الجريدة، أن إدارة نادي الزمالك سوف تجتمع مع جوسفالدو فيريرا في الفترة القليلة المقبلة، من أجل الاستقرار على الصفقات الثلاث التي يريدها المدرب على مستوى الدفاع والهجوم والجبهة اليسرى.

قصص سبورت 360

يشار إلى أن، بعض التقارير الصحفية ذكرت اليوم أن إدارة نادي الزمالك تحركت من أجل ضم أسامة جلال، مدافع بيراميدز في يناير المقبل.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق