الإسماعيلي يجري محاولات لفسخ عقد جاريدو بالتراضي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، إقالة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد التعادل أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

وكان الإسماعيلي تعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن الجولة السادسة بمنافسات الدوري الممتاز.

طالع أيضا:

جاريدو: خروج إسبانيا من كأس العالم لم يكن مفاجأة.. وفرنسا البطل

جاريدو: الإسماعيلي يسير على الطريق الصحيح

وأكد مصدر مسئول داخل الإسماعيلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": عقب المباراة: "مسئولو الدراويش سوف يجتمعون بالمدرب الإسباني لإنهاء التعاقد بين الطرفين بشكل مرضي خاصة، أن هناك شرط جزائي في عقده يُقدر بـ70 ألف دولار".

وأضاف المصدر: "مجلس إدارة الإسماعيلي يدرس الدخول في مفاوضات مع حمزة الجمل المدير الفني السابق للفريق للعودة لتولي المهمة مرة أخرى، خلفا للإسباني جاريدو".

النادي الإسماعيلي في الوقت الحالي يحتل المركز السادس عشر برصيد نقطتين، جمعهما من التعادل مع فاركو وسيراميكا كليوباترا، في حين تلقى ثلاث هزائم من الأهلي وغزل المحلة وسموحة.

جدير بالذكر أن جاريدو كان قد تولى القيادة الفنية للنادي الإسماعيلي مع بداية الموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق