الأرجنتين وهولندا - التاريخ ينحاز للطواحين أمام راقصي التانجو قبل موقعة المونديال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره هولندا، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق مباراة هولندا ضد الأرجنتين، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية، على ستاد لوسيل، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2022.

ونجح منتخب الأرجنتين ورفاق الأسطورة ليونيل ميسي، في الوصول إلى دور ربع نهائي كأس العالم، بعد الفوز على أستراليا، بدور الـ16 بالمونديال، بهدفين مقابل واحد.

وفي المقابل، حجز منتخب هولندا الملقب بـ"الطواحين"، الوصول إلى دور ربع نهائي بعد الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية، بثلاثة أهداف مقابل واحد، بدور الـ16 في كأس العالم 2022.

فيفا يُعلن حكم مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

المغرب ضد البرتغال.. التكافؤ يسيطر على تاريخ المواجهة في كأس العالم

يستعرض موقع "Kora Plus"، خلال التقرير التالي تاريخ مواجهات الأرجنتين وهولندا، قبل موقعة ربع نهائي كأس العالم 2022..

وتواجه منتخبي هولندا والأرجنتين من قبل 9 مرات، حقق رفاق ميسي، الفوز في 3 لقاءات، وحسم التعادل مواجهتين فقط، في المقابل انتصر منتخب الطواحين في 4 مباريات.

ونجح منتخب الأرجنتين على مدار تاريخ المواجهات في تسجيل 18 هدف، في المقابل سجل هولندا في مرمى راقصي التانجو 22 هدف.

وأقيمت أول مباراة بين الأرجنتين وهولندا، يوم 26 مايو 1974، كانت مواجهة ودية، وانتهت بفوز الطواحين بأربعة أهداف مقابل واحد.

ترتيب هدافين كأس العالم 2022.. مبابي في الصدارة وميسي وصيفًا

هيرفي رينارد : لم أطلب من الأندية السعودية السماح باحتراف اللاعبين

وبينما أول مباراة دولية ورسمية، جمعت الأرجنتين أمام هولندا، كانت يوم 26 يونيو 1974، في دور مجموعات كأس العالم 1974، وانتهت بفوز الطواحين بأربعة أهداف دون رد.

وآخر مواجهة أقيمت بين الأرجنتين وهولندا، كانت في 9 يوليو 2014، في نصف نهائي كأس العالم، ونجح منتخب راقصي التانجو في الإطاحة بالطواحين، بعد الفوز في ركلات الترجيح بـ(4-2).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق