أوباميكانو : مدافعو إنجلترا "عليهم النوم مبكرًا" لإيقاف مبابي

GOAL 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حث دايوت أوباميكانو مدافع فرنسا وبايرن ميونخ، دفاع منتخب إنجلترا على "الذهاب إلى الفراش مبكرًا" من أجل إيقاف كيليان مبابي.

فرنسا تستعد لخوض مواجهة نارية يوم السبت، في إطار ربع نهائي كأس العالم، طمحًا في مواصلة المغامرة الناجحة حتى الآن للحفاظ على لقب مونديال روسيا 2018.

وقال أوباميكانو في تصريحات للصحفيين:"كيليان لاعب مختلف تمامًا ع أي مهاجم آخر، إنه نجم عالمي ومن الصعب الدفاع أمامه، عليك الذهاب إلى الفراش مبكرًا حتى تتمكن من ذلك".

وأما عن تواجد هوجو لوريس حارس الديوك مع هاري كين مهاجم إنجلترا في توتنهام معًا:"سنتحدث عن هذا الأمر، لو تمكن كين من إيقاف مبابي فهذا جيد له، لكن هناك 19 فريقًا بالدوري الفرنسي في انتظار العثور على الإجابة ومعرفة كيفية إيقافه".

جدير بالذكر أن يوسف فوفانا زميل أوباميكانو في منتخب فرنسا، قام هو الآخر بالسخرية من حديث كايل ووكر مدافع إنجلترا عن كيفية إيقاف نجم باريس سان جيرمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق