الاتحاد يفاوض نيمار.. حقيقة انتقال نجم البرازيل إلى الدوري السعودي!

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثارت التقارير الصحفية التي خرجت مؤخرًا، عن مفاوضات نادي النصر مع النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، الذي يتواجد رفقته في قطر ببطولة كأس العالم 2022، الباب حول تكهنات عدة بشأن تعاقد عدد من الأندية السعودية مع أيقونات الكرة العالمية مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيل نيمار دا سيلفا.

ومثلما حدث مع ليونيل ميسي، الذي طالبت جماهير الهلال على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالتعاقد معه ردًا على الصفقة المحتملة بين النصر ورونالدو، جاء عدد آخر من مشجعي الكرة السعودية، مطالبين بضم نيمار إلى صفوف الاتحاد.

وتصدر هاشتاج "تفاوض الاتحاد مع نيمار!"، قائمة الـ"تريندات" في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في الساعات الماضية، رغم تواجد اللاعب البرازيلي رفقة منتخب السيلساو، في قطر من أجل خوض مواجهة كرواتيا الحاسمة في دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم 2022، المقرر لها مساء اليوم الجمعة.

عقد نيمار مع ناديه باريس سان جيرمان، مستمر حتى 30 يونيو 2025، وهو ما يعني عدم إمكانية انتقاله إلى إي فريق أخر إلا بموافقة النادي الفرنسي.

الاتحاد يفاوض نيمار

وانتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، عنوان "الاتحاد يفاوض نيمار" كـ "هاشتاج"، أطلقته الجماهير وتفاعلت عليه، ليصبح ضمن الأكثر تداولًا في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية.

لكن من الطريف أن الجماهير الاتحادية نفسها سخرت من الـ "هاشتاج" المنتشر على تويتر، حيث أكدت نسبة كبيرة منهم على أنها مجرد شائعات أطلقتها جماهير لأندية منافسة فقط.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جاء ذلك بعد مفاوضات نادي النصر مع كريستيانو رونالدو، حيث أكدت بعض التقارير على أن البرتغالي اقترب بالفعل من حسم الصفقة لصالحه خلال الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق