أنشيلوتي: لن نتذكر الكثير عن كأس العالم والبرازيل الأكثر اكتمالاً ورونالدو استثنائي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لريال مدريد، عن منافسات كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية والمقرر استمرارها حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

قال أنشيلوتي خلال حوارا صحفيًا أجراه عبر صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "كأس العالم في قطر ليست مبهرة، ولا أعتقد أننا سنتذكر منها سوى القليل جدًا، لا تبدو ليّ أنها نسخة رائعة لكأس العالم أنا مقتنع بأنه لن يتبقى لنا سوى القليل لنتذكره".

تابع: "بعض لاعبي كرة القدم المعروفين فقط مثل مبابي وريتشارليسون وفينيسيوس وبيلينجهام وجوليان ألفاريز وجويدو رودريجيز وبونو الحارس المغربي الذي قدم أداءً جيدًا في إشبيلية العام الماضين قد برزوا خلال كأس العالم الحالية".

فيما يتعلق بالبرازيلي ريتشارليسون ، قال أنشيلوتي: "أنه مهاجم حديث وكامل، ليس جيدًا بقدميه، ولكن يلعب بإيقاع رائع في المنطقة ومتناسق للغاية"، مضيفًا: "إنه ليس عملاقًا، لكن رأسه قوي. إنه ليس المهاجم البرازيلي النموذجي، لكني وضعته من بين الأفضل على الإطلاق".

وواصل: "نحن في مرحلة انتقالية، خاصة بالنسبة للمهاجمين، لقد انتهى كل من إبرا ورونالدو وسواريز وكافاني وميسي وبنزيمة، البالغ من العمر 35 عامًا، ليفاندوفسكي العام المقبل، ويمثل الجديد مبابي، ريتشارليسون. وهالاند وجوليان ألفاريز وداروين نونيز. لم أكن أعرف جونزالو راموس، أعترف بذلك".

الاتحاد يفاوض نيمار.. حقيقة انتقال نجم البرازيل إلى الدوري السعودي!

تشكيل البرازيل المتوقع لمواجهة كرواتيا في كأس العالم 2022.. القوة الضاربة تتواجد

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 اليوم.. كرواتيا تتحدى البرازيل وهولندا ضد الأرجنتين

وعن أزمة كريستيانو رونالدو مع البرتغال وفسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، قال: "لا أعلم، ربما لا يزال يشعر بأنه في العشرينات من عمره لأنه بخير، لديه كل المقاومات التي يبحث عنها في جسده. لقد اعتنى بجسده دائمًا بطريقة شبه انتقائية. . ومع ذلك، أصبحت المنافسة صعبة في البرتغال شخص مثل لياو يبدأ من مقاعد البدلاء ".

وعن رد فعل رونالدو والإيماءة السيئة له من مقاعد البدلاء أثناء احتفال البرتغال بالفوز، قال: "لقد دربته لمدة عامين ولم أواجه أي مشاكل. في الواقع، لقد حلها من أجلي. هل يمكن اعتبار أي شخص يسجل هدفًا واحدًا على الأقل في كل مباراة مشكلة؟ كريستيانو يتدرب جيدًا، إنه يهتم بالتفاصيل، كل شيء كان سهلاً بالنسبة لي، فهو لاعب استثنائي".

وأضاف: "معي سيكون قد خاض 100 مباراة وسجل أكثر من 100 هدفًا، والشخص الذي يسجل 50 هدفًا كل عام هو جيد فقط للفريق".

وعن تألق فينيسيوس، أكد: "اليوم فييني أكثر إيمانًا وأكثر اقتناعًا والفريق يشعر بذلك ويبحث عنه. يتمتع هو ومبابي بخاصية غير عادية. كل من يراه يجد صعوبة في تصديق أن لاعب كرة قدم بتلك الانفجارية وتلك السرعة الأساسية".

وعن هزيمة إسبانيا  من المغرب في دور الـ16، أوضح أنشيلوتي أن "التوقعات كانت مختلفة، رغم أن الفريق شابًا وأن لويس إنريكي تلقى بالفعل هجمات قاسية للغاية قبل المباراة، لذا "عليك أن تتخيل الوضع الآن".

تابع: "الجميع في إسبانيا أُصيبوا بخيبة أمل كبرى، التوقعات بشأن منتخب بلادهم كانت مرتفعة للغاية رغم أن اللاعبين شبان".

استكمل: "الركون إلى الخلف وانتظار الهجمة المرتدة ليس أسلوبًا يبعث على الإحراج، حتى لو كنت تتوفر على لاعبين من الجودة العالية".

وضرب أنشيلوتي المثال بالمدرب البرتغالي الشهير، جوزيه مورينهو، الذي اعتبره أعظم مدرب في الأسلوب المذكور، مشيرًا إلى أنه انتصر في مجموعة من المباريات بفضل الدفاع والهجمات العكسية.

فيما اعتبر أنشيلوتي أن البرازيل هي "الفريق الأكثر اكتمالاً في كأس العالم، قائلاً: "فهي تتمتع بالجودة والشباب والخبرة لدى اللاعبين، والخبرة في مثل هذه المواقف مهمة كثيرًا".

اختتم: "لديّ فضول لمعرفة كيف ستتصرف إنجلترا وفرنسا، على الرغم من أنه في هذا كأس العالم لم تكن هناك أخبار، حتى القليل من المفاجآت".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق