ليفاندوفسكي يتحدث عن فضيحة المكافآت في بولندا وتدخله في الإدارة الفنية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كسر المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، صمته وتحدث عن عدد من الأمور التي طالته، عقب وداع منتخب بولندا لبطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر في الفترة الحالية، وتنتهي في 18 ديسمبر الجاري.

وأثير جدلًا كبيرًا حول قيام اللاعب روبرت ليفاندوفسكي بالتدخل في الأمور الفنية لمنتخب بلاده، ومطالبته المدير الفني، تشيسلاف ميشنيفيتش، لتعديل طريقة اللعب، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض، إلى جانب ذلك، أوضح حقيقة فضيحة المكافآت التي طالب بها لاعبو الفريق والتي وعدهم بها رئيس الوزارء البولندي.

ليفاندوفسكي يوضح حقيقة فضيحة المكافآت في بولندا

ووفقًا لصحيفة "Onet.pl" البولندية، فإن القضية اندلعت حول التهكم هو وعد رئيس وزراء بولندا، الذي قدم وعدًا للمنتخب في كأس العالم، بمنحهم مكافآت كبيرة، لكن ذلك لم يحدث.

ويعود ذلك إلى تضرر بولندا بسبب الحرب الأوكرانية المندلعة في الأيام الحالية، والتي بسببها بلغ معدل التضخم السنوي بها حوالي 18٪. تعد الدولة الواقعة في وسط أوروبا واحدة من أكثر الدول تضرراً، وأصبحت المنتجات باهظة الثمن دون رقابة.

ووسط كل هذه الفوضى الاقتصادية، أثير جدل في الأيام الأخيرة حول وعد مزعوم من رئيس وزراء البلاد لفريق كرة القدم، بأنه في حالة المرور بمرحلة المجموعات في مونديال قطر سيحصلون على مكافآت كبيرة.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات مع الصحيفة البولندية: "استمر هذا الاجتماع في الواقع بضع دقائق قبل مغادرتنا الفندق متوجهين إلى المطار".

وأضاف: "محادثة كانت غير رسمية. هناك، أدلى رئيس الوزراء ببيان، لكن بصراحة، نحن لاعبو كرة القدم لا نأخذ الأمر على محمل الجد".

وأردف: "لم نتوقع أي شيء، لم نطالب بأي شيء ولم نطلب المال العام أيضًا. لم نكن نذهب إلى كأس العالم من أجل المال، أريد أن أوضح ذلك. نحن نتعامل مع كرة القدم والمنتخب الوطني على أنها فخر لنا لابد أن نكون تحت أمره دائمًا".

وأكمل "ليفا" حديثه: "لقد سمعت الكثير من المعلومات الخاطئة حول هذا الأمر. لذا أريد أن أوضح أنه لم يكن هناك خلاف في الاختيار بيننا وبين الفريق والجهاز الفني. أيضًا، أكرر أنه كان دائمًا يتعلق بالمال الافتراضي و لم نأخذ الأمر على محمل الجد"،

ويقضي لاعب برشلونة الإسباني بضعة أيام في إجازة قبل العودة إلى المجموعة في سويتات إسبورتيفا خوان جامبر، مركز تدريبات البارسا، تزامنًا مع اقتراب عودة منافسات الليجا.

طالع أيضًا: 

تشكيل كرواتيا المتوقع لمواجهة البرازيل في كأس العالم 2022.. مودريتش يقود

الاتحاد يفاوض نيمار.. حقيقة انتقال نجم البرازيل إلى الدوري السعودي!

ليفاندوفسكي يرد على تدخله في قرارات المدير الفني لمنتخب بولندا

وعن وداع منتخب بولندا لمنافسات كأس العالم، قال ليفاندوفسكي: "حققنا هدفنا، وهو تجاوز مرحلة المجموعات. وهذا هو الشيء الأكثر أهمية. بالطبع ، يمكننا الآن التحدث عن الأسلوب الذي فعلناه به. أعتقد أن فريقنا لديه إمكانات هجومية ويمكنه استخدامه. لطالما قلت ذلك للمدرب".

وأشار حول ما إذا كان قد طلب مباشرة من المدرب تغيير النهج (وهو ما انعكس في مباراة دور الـ16 ضد فرنسا)، قائلًا: "لم يكن هناك أي غموض بيني وبين المدرب. كان الاتصال بالمدرب جيدًا جدًا ولم يكن هناك أي اقتراح بسحب الثقة في ميشنيفيتش ".

وأتم: "يتم الحكم على أدائنا بشكل أكبر من خلال المباراة ضد الأرجنتين ويبدو لي أنه إذا لعبنا في هذه المباراة كما لعبنا ضد فرنسا، فسيكون التقييم مختلفًا تمامًا، لأننا قاتلنا في المباراة ضد فرنسا. كنا أضعف فقط. ، لكننا قاتلنا حتى النهاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق