الكشف عم موعد مشاركة كهربا مع الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 336 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن موعد مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، جناح الأهلي، مع فريقه، بعد إيقافه في الفترة الماضية، المقرر عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمدة 6 أشهروذلك بسبب عدم سداده الغرامة المفروضة عليه لصالح الزمالك والتي تصل إلى 2.4 مليون دولار، بعد فسخ تعاقده من جانب واحدة مع الأبيض، وذلك عام 2019.

قال شوبير خلال تقديمه برنامجه ملعب أون تايم، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "كهربا سيشارك مع الأهلي بداية من منتصف يناير المقبل".

تابع: "مشاركة كهربا في مباريات الأهلي الرسمية ستكون بداية من منتصف يناير، ولكن عودته ستكون وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر".

فيما رفض شوبير الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى، بشأن إمكانية عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي وكيفية سداد الغرامة الموقعة عليه لإنتهاء إيقافه قائلاً: "مش هقول تفاصيل دلوقتي هقولك بعدين".

أنشيلوتي: لن نتذكر الكثير عن كأس العالم والبرازيل الأكثر اكتمالاً ورونالدو استثنائي

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 اليوم.. كرواتيا تتحدى البرازيل وهولندا ضد الأرجنتين

صحيفة برتغالية: باتشيكو يقترب من قيادة المصري واجتماع في مدريد للحسم

وكان أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا، قد تحدث عن تطورات أزمة غرامة اللاعب وموقفه من تسديد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، قائلاً: " إيقاف كهربا سينتهي بسداد الغرامة الموقعة عليه، وسنقوم بتسديد ما عليه".

أضاف: "هناك جزء من الغرامة على كهربا والجزء الأخر على النادي البرتغالي، الغرامة 2 مليون و400 ألف دولار مناصفة كهربا وعلى النادي البرتغالي". طالع التفاصيل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق