تحديد موعد عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد عودة محمود عبد المنعم “كهربا”، جناح النادي الأهلي، للمشاركة مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

كهربا يعود للمشاركة مع الأهلي منتصف يناير

وغاب محمود كهربا عن المشاركة مع النادي الأهلي في الموسم الجاري، نتيجة الإيقاف لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لمصلحة نادي الزمالك بقيمة 2.4 مليون دولار، بسبب فسخ عقده من طرف واحد في صيف 2019 رغم سريان عقده مع القلعة البيضاء.

وشدد أحمد شوبير على أن، كهربا سوف يعود للمشاركة مع النادي الأهلي في المباريات، منتصف يناير المقبل، دون الإفصاح عن أية تفاصيل.

ولم يستقر مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد على طريقة دفع غرامة محمود كهربا سواء بتحمل جزء منها مع اللاعب أو تحمل اللاعب الغارمة بالكامل أو دفع الغرامة وخصمها من راتبه في الفترة المقبلة.

قصص سبورت 360

وتقول بعض التقارير الصحفية، إن إدارة النادي الأهلي سوف تناقش في الأيام المقبلة، طريقة دفع غرامة كهربا من أجل عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق في العام القادم.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق