فيديو | نجم المغرب ساخرًا من لاعب إسبانيا: "اذهب إلى بيتك"

GOAL 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سخر سليم أملاح لاعب وسط منتخب المغرب، من ماركوس يورنتي لاعب المنتخب الإسباني، بعد إقصاء الأخير من دور الـ16 ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وانتصر المنتخب المغربي على نظيره الإسباني بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة التي جمعت بينهما بالتعادل السلبي، ليتأهل أسود الأطلس إلى دور الربع نهائي لمواجهة البرتغال.

وانتشر فيديو عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، يظهر فيه سليم أملاح لاعب منتخب المغرب وهو يسخر من يورنتي لاعب وسط منتخب إسبانيا بعد إقصاء منتخب بلاده.

أصدقاء أملاح طلبوا منه أن يشاهدوا يورنتي، وقام لاعب المغرب بتسليط الكاميرا على لاعب إسبانيا، ليعلق ضاحكًا باللغة الريفية: "أرواح تداث" والتي تعني "اذهب إلى بيتك هيا".

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي مساء غدٍ الأربعاء، في دور الربع النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022، لتحديد المتأهل إلى نصف النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق