حمزة الجمل يقود تدريبات الإسماعيلي وجلسة مع جاريدو لإنهاء تعاقده

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعقد مسئولو النادي الإسماعيلي، مساء اليوم الجمعة، جلسة مع الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، للاتفاق بشكل ودي على إنهاء التعاقد بين الطرفين نظرًا لسوء النتائج. 

ومن جانبه، قال مصدر مسؤول بالنادي الإسماعيلي في تصريح خاص لـkora plus أن رئيس النادي يحيى الكومي، سوف يعقد اجتماعا خلال الساعات القادمة مع الإسباني جاريدو، لإنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي وذلك بسبب سوء النتائج. 

وأكد المصدر أن توجيه الشكر للإسباني جاريدو جاء بعد حصد الفريق لنقتطين فقط من خمسة مباريات وهم عبارة عن ثلاثة هزائم وتعادلين. 

وأضاف: "عندما تعاقدنا مع جاريدو وهو مدرب أجنبي له سجل تدريبي جيد كان بهدف تحقيق نتائج إيجابية ولكن النتائج جائت سلبية بشكل متتالي لا يوجد بينهم فوز وحيد ولذلك جاء قرار الاستغناء عن المدرب الإسباني".

أقرأ ايضًا

حمزة الجمل: الإسماعيلي تفاوض معي من أجل خلافة جاريدو

حصاد الجولة السادسة من الدوري المصري.. 4 تعادلات وانتصار عريض "فيديو"

الإسماعيلي يجري محاولات لفسخ عقد جاريدو بالتراضي

وكشف المصدر أن أيمن الجمل مدير الكرة بالفريق سيقود تدريبات الفريق اليوم لحين التعاقد مع مدير فني خلفا للمدرب الإسباني كارلوس جاريدو. 

وكان كوره بلس قد كشف أن الشرط الجزائي في عقد كارلوس جاريدو هو 70 ألف دولار ولذلك يسعى مسؤولو الإسماعيلي لإنهاء الأمر بشكل ودي بين الطرفين. 

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد نقطتين، جمعهم من تعادلين بينما لقى الهزيمة في ثلاثة مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق