مدرب البرتغال يكشف تفاصيل حواره مع رونالدو

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأثارث هذه المباراة ضجة كبيرة لأنها شهدت جلوس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء لأسباب فنية، وهذه المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر خلال مشواره الاحترافي مع منتخب البرتغال.

واعترف فرناندو سانتوس أن صاروخ ماديرا لم يكن سعيداً بهذا القرار خلال المحادثة التي تم إجراءها قبل المباراة، لكنه أوضح أن شعور رونالدو بالاستياء يعد أمراً طبيعياً بالنسبة للاعب بقيمته.

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة الفريق ضد منتخب المغرب غداً “لقد تحدث مع كريستيانو، تحدثنا عن منتخب البرتغال، كان ذلك قبل مباراة سويسرا لإخباره أنه سيكون بديلاً، أخبرته أنني لن أبدأ به في دور 16. لم يكن سعيداً بالمحادثة كما هو معتاد، لكنها كانت محادثة طبيعية حيث أظهر فيها الجميع وجهة نظرهم”.

مدرب منتخب البرتغال: رونالدو لم يهدنني بالرحيل

قصص سبورت 360

ونفى مدرب البرتغال ما تردد في وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية بأن رونالدو هدده بالرحيل عن المعسكر التدريبي إن لم يشارك أساسياً، وأردف قائلاً “عندما يكون اللاعب قائداً للبرتغال ويبدأ المباراة من على مقاعد البدلاء، من الطبيعي أن لا يكون سعيداً. عندما أخبرته أنه لن يشارك أساسياً، سألني إن كانت هذه فكرة جيدة، بالطبع لم يكن سعيداً. لكني أؤكد لك أنه لم يرغب أبداً في ترك المعسكر”.

وأنهى فرناندو سانتوس حديثه “لم يخبرني أبداً أنه يريد الانسحاب. حان الوقت لإنهاء هذا الجدل. لقد غادر غرفة خلع الملابس في مباراة سويسرا وكان مستعداً، وذهب للاحتفال بالأهداف مع زملائه، واتصل بزملائه ليشكرهم على جهودهم، دعونا نترك كريستيانو وشأنه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق