تحديد موعد انطلاق كأس العالم للأندية وقطر تترشح لاستضافته (تقارير)

كورة بلس 0 تعليق 377 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير سعودية عن تحديد الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) الفترة بين الأول وحتى الثاني عشر من شهر فبراير المقبل موعدا لإقامة منافسات كأس العالم للأندية 2022، دون أن يتم الكشف عن هوية الدولة المستضيفة للبطولة.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية وفقا لمصادرها في الاتحاد الآسيوي، إن الدولة المستضيفة غير واضحة المعالم رغم أن وسائل الإعلام الأوروبية أشارت إلى أن الإمارات قد تكون الأقرب لاستضافة البطولة.

وحددت الصحيفة 3 دول مرشحة لاستضافة كأس العالم للأندية وهم ( الإمارات والسعودية وقطر ).

وأشارت الصحيفة إلى أن فيفا سيكشف خلال الأيام المقبلة عن اسم الدولة المستضيفة بعدما يتوصل معها إلى اتفاق رسمي بشأن التنظيم، وأشارت إلى أن الاتحاد الآسيوي سيرشح الهلال السعودي للمشاركة في البطولة باعتباره بطلا لنسخة 2021 الآسيوية.

طالع أيضًا: 

الأرجنتين وهولندا - التاريخ ينحاز للطواحين أمام راقصي التانجو قبل موقعة المونديال

تيتي يرد على انتقادات كين بسبب رقص لاعبي البرازيل: "هذه ثقافتنا ولن نغيرها"

يأتي ذلك بعد قرار التأجيل الذي صُدر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأدوار الإقصائية لدوري أبطال آسيا الخاصة بغرب القارة.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق