أوزيل مدافعاً عن رونالدو: احترموا الأفضل في التاريخ

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وانهالت الانتقادات على رونالدو في الأسابيع الأخيرة، سواء في الأشهر الأولى من الموسم في مانشستر يونايتد، أو حتى في مونديال قطر 2022 رفقة منتخب البرتغال، وهو ما اعتبره مسعود أوزيل قلة احترام.

وسبق لمسعود أوزيل أن لعب بجوار كريستيانو رونالدو في ريال مدريد لمدة 3 أعوام، وقدما واحدة من أفضل الثنائيات في تاريخ كرة القدم، قبل أن يقرر النجم الألماني مغادرة النادي الملكي في صيف 2013 والانتقال إلى آرسنال.

أوزيل يطالب النقاد والصحافة والجماهير باحترام رونالدو

ونشر أوزيل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة دعم لرونالدو، وقال فيها “لا أفهم حقاً من أين تأتي هذه السلبية المستمرة من الصحافة حول رونالدو. تحاول وسائل الإعلام الحصول على مشاهدات فقط، والنقاد العاطلون عن العمل يريدون جذب الانتباه باستغلال اسمه الكبير ليجعلوه يبدو سيئاً”.

قصص سبورت 360

وتابع “سوف يبلغ من العمر 38 عاماً، فما هي المفاجأة بأنه لم يعد يسجل 50 هدفاً في الموسم؟ يجب أن يستمتع جميع عشاق كرة القدم بمشاهدته وهو يلعب على أعلى مستوى لمدة 20 عاماً”.

وأنهى مسعود أوزيل رسالته “لا أعتقد أن أي لاعب من الجيل الجديد يمكنه تحقيق أرقامه مرة أخرى. سيبقى إلى الأبد في مكانة خاصة. يجب على الجميع إظهار المزيد من الاحترام لواحد من أعظم الرياضيين عبر التاريخ”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق