معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، في مواجهة منتظرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها بعد غد الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز

ويقوم المعلق الرياضي حاتم بطيشة بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز، حيث سيتم نقل المباراة عبر كورة بلس الناقل الرسمي لمنافسات الدوري المصري وقناة أون تايم سبورتس.

تغييرات في تشكيل الزمالك ضد بيراميدز

فيما يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، إجراء تعديلات على تشكيل الأبيض خلال مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز وعلم "kora plus" أن المدير الفني للزمالك استقر على الدفع بمحمد عبد الغني مدافع الفريق في مركز لاعب الوسط لتعويض غياب محمد أشرف "روقا" الذي سيغيب عن اللقاء المقبل لتراكم البطاقات الصفراء.
وفي نفس الوقت يدرس فيريرا الدفع بأحمد فتوح أساسيًا في الجبهة اليسرى على حساب عبد الله جمعة، كما يفاضل بين كل من مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري لقيادة الهجوم. 

موقف الزمالك وبيراميدز قبل مباراة الأحد

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 11 نقطة، بعد أن خاض 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 3 أهداف.
فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 11 نقطة، بعد أن خاض 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين، فيما سجل 6 أهداف واستقبل هدفًا.

الزمالك وبيراميدز.. دراسة ضم دونجا

فيما أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للأبيض، يدرس ضم نبيل عماد "دونجا" لاعب الوسط لقائمة الأبيض لخوض مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري بعد التعافي من الإصابة حيث ستكون المواجهة الأولى التي ينضم فيها اللاعب إلى قائمة الزمالك منذ ضمه بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة في معسكر المنتخب الوطني بعد انتقاله من صفوف بيراميدز إلى الزمالك في فترة الانتقالات الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق