تفاصيل صفقة انتقال إندريك إلى ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن ريال مدريد توصّل لاتفاق نهائي مع جميع الأطراف المعنية في صفقة إندريك، ويتبقى فقط القيام ببعض الإجراءات البيروقراطية المتعلقة بلوائح الفيفا للاعبين تحت سن 18 عاماً، قبل أن يتم الإعلان الرسمي من النادي الملكي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن إندريك صاحب 16 عاماً سيوقع مع ريال مدريد عقداً قصيراً يمتد لثلاثة أعوام فقط، لأن هذا هو الحد الأقصى الذي تسمح به اللوائح الحالية. لكن الريال سيضيف خيار التمديد التلقائي لمدة 3 أعوام أخرى.

وسيبدأ تفعيل العقد بين ريال مدريد وإندريك في عام 2024، عندما يبلغ 18 عاماً، بينما سيبقى خلال هذه المدة يلعب في صفوف بالميراس، وهي نفس الاستراتيجية التي اتبعها النادي في صفقتي فينيسيوس جونيور ورودريجو.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد سيدفع 40 مليون يورو كمبلغ ثابت، بالإضافة إلى 20 مليون كمتغيرات. كما يجب احتساب الضرائب التي سيدفعها النادي الملكي، والتي ستتجاوز حاجز 10 ملايين يورو، لتصل القيمة الإجمالية للصفقة 70 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن نادي بالميراس سيحصل على 70% من 60 مليون يورو التي سيدفعها ريال مدريد، بينما ستحصل عائلة اللاعب على 30% المتبقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق