اتهامات تلاحق لويس إنريكي وتؤكد أن منتخب السيدات وراء إقالته.. تقارير

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود أسباب كثيرة وراء إقالة لويس إنريكي من منصبه كمديرًا فينًا للمنتخب الإسباني، وأن وداعه للمونديال ليس هو السبب الوحيد والرئيسي وراء هذا القرار الذي تم الإعلان عنه عقب الهزيمة من المغرب في دور الـ16 من كأس العالم. 

وقالت صحفية "فوتبول اسبانيا"، أن عدم مشاركة لويس إنريكي، في كافة الأحداث الهامة والخاصة بالمنتخبات الإسبانية من أهم الأسباب وراء عدم رضا المسئولين عن تصرفاته حيث أنه يعد واحد من أكثر الشخصيات الكروية المثيرة للجدل في إسبانيا. 

وأضافت التقارير، "إنريكي كان يرغب في الاستمرار بمنصبه ولكن لم يتم منحه فرصة حتى للمناقشة مع الرئيس وتم اتخاذ القرار رسميًا وتعيين دي لا فوينتي بعد ساعة من الإعلان عن إقالته". 

وألمحت التقارير إلى أن عدم اهتمام إنريكي بمنتخب السيدات ودعمهم باستمرار ومواقفه مع خورخي فيلدا مديرهن الفني، كل هذا ينم عن عدم وفاءه لبلاده ومنتخبات بلاده وكانت أحد أسباب إقالته التي تندرج تحت تصرفاته بتجاهل دعم الكرة الإسبانية بعيدًا عن منتخب الرجال. 

وخلال مشاركة المنتخب الإسباني في المونديال حقق انتصارًا كبيرًا على كوستاريكا بنتيجة 7-0، ثم تعادل مع ألمانيا 1-1، وخسر من اليابان بنتيجة 2-1، وصعد من دور المجموعات ليصطدم بطموحات المغرب التي تأهلت لدور الثمانية وأطاحت بهم خارج البطولة. 

رياض محرز : سأشجع المغرب رغم وجود أصدقائي في منتخب البرتغال

نونيز يحصد جائزة في ليفربول بعد منافسة مع صلاح وأليسون

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق