نجم ليفربول السابق ينصح دي يونج بعدم الانتقال لمانشستر يوناتد

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويعتقد ريان بابل أن انتقال دي يونج لمانشستر يونايتد يحمل الكثير من المجازفة، لأن الفريق ما زال متذبذباً في الموسم الحالي ولا يلعب بشكل جيد. بينما يحتاج النجم الهولندي للعب مع فريق يطبق أسلوب الاستحواذ.

آرسنال ومانشستر سيتي أفضل لدي يونج من اليونايتد

كما أوضح ريان بابل أن دي يونج يجب عليه الانتقال للعب في مانشستر سيتي أو آرسنال، إن كان هناك ضرورة لرحيله عن برشلونة، فهذه الأندية تناسبه بشكل أكبر.

قصص سبورت 360

وقال نجم ليفربول السابق في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبوريتفو الكتالونية “لا أنصح دي يونج بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بكل صدق. على الأقل ليس اليوم. إنه يحتاج إلى فريق يريد لعب كرة القدم، كرة قدم حقيقة على الأرض”.

وتابع “نعم، مانشستر يونايتد لديه مدير فني جيد بالنهاية، لقد أظهر الفريق حتى الآن مؤشرات بأن تين هاج يعرف ما يفعله، ولكن ليس بمستوى ما كان يقدمه مع أياكس حتى هذه اللحظة”.

وأنهى ريان بابل حديثه “ولذلك إذا انتقل فرينكي من برشلونة إلى مانشستر يونايتد، فهذه ستكون خطوة إلى الوراء. أفضل أن أراه في فريق مثل السيتي أو حتى آرسنال”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق