كرواتيا ضد البرازيل - نيمار يعادل إنجاز بيليه التاريخي في كأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق نيمار دا سليفا، لاعب منتخب البرازيل، رقمًا تاريخيًا، خلال المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة اليوم أمام كرواتيا، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

ومع الدقيقة "105+1"، نجح نيمار، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب البرازيل، من خلال تسديدة صاروخية في المرمى بعد مرواغة المدافعين والحارس بشكل مميز لتسكن الكرة في الشباك.

وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نيمار يعادل رقم بيليه التاريخي، كأفضل هداف في تاريخ البرازيل برصيد 77 هدف".

وحجز منتخب البرازيل بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم، وذلك بعد الفوز على كوريا الجنوبية، في المباراة الماضية بأربعة أهداف مقابل واحد.

وبينما وصل منتخب كرواتيا التأهل إلى ربع نهائي المونديال، بعد الفوز على اليابان في دور الـ16 بكأس العالم، بركلات الترجيح (3-1).

وجاء تشكيل البرازيل على النحو الآتي: أليسون، دانيلو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، ميليتاو، لوكاس باكيتا، كاسيميرو، فينيسيوس جونيور، نيمار، رافينيا، ريتشارليسون.

ويتواجد على دكة بدلاء البرازيل كلًا من: ويفرتون، داني ألفيش، أليكس ساندرو، فريد، فابينهو، برونو، مارتيلي، إيديرسون، جليسون بريمر، رودريجو، إيفرتون ريبيرو، أنتوني.

وفي المقابل، جاء تشكيل كرواتيا كما يلي: ليفاكوفيتش، يورانوفيتش، لوفرين، جفارديول، سوسا، مودريتش، بروزوفيتش، كوفاسيتش، بازاليتش، كراماريتش، بيريسيتش.

وبدلاء كرواتيا: جوسيب ستانيشيتش، بورنا باريسيتش، أنتي بوديمير، مارتن إرليتش، إيفو جربيتش، إفيكا إيفوشيتش، كريستيان باكيتش، ماركو ليفايا، لوفرو ماير، ميسلاف أورسيتش، برونو بيتكوفيتش، لوكا سوتشيتش، فيدا، نيكولا فلاسيتش، جوسيب شوتالو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق