نتيجة مباراة البرازيل ضد كرواتيا في كأس العالم 2022 "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم منتخب كرواتيا تأهله لنصف نهائي مونديال قطر 2022 بعد فوزه اليوم على حساب نظيره البرازيل.

وفاز المنتخب الكرواتي على حساب البرازيل بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وإنتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليلجأ المنتخبان للأشواط الإضافية حسم تقدم منتخب البرازيل بالهدف الأول في الدقيقة "105+1"، نجح نيمار، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب البرازيل، من خلال تسديدة صاروخية في المرمى بعد مرواغة المدافعين والحارس بشكل مميز لتسكن الكرة في الشباك.

وأحرز منتخب كرواتيا هدف التعادل في الوقت القاتل من الشوط الإضافي الثاني للمباراة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي منحت المنتخب الكرواتي الصعود لدور نصف النهائي.

وجاء تشكيل البرازيل على النحو الآتي: أليسون، دانيلو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، ميليتاو، لوكاس باكيتا، كاسيميرو، فينيسيوس جونيور، نيمار، رافينيا، ريتشارليسون.

ويتواجد على دكة بدلاء البرازيل كلًا من: ويفرتون، داني ألفيش، أليكس ساندرو، فريد، فابينهو، برونو، مارتيلي، إيديرسون، جليسون بريمر، رودريجو، إيفرتون ريبيرو، أنتوني.

وفي المقابل، جاء تشكيل كرواتيا كما يلي: ليفاكوفيتش، يورانوفيتش، لوفرين، جفارديول، سوسا، مودريتش، بروزوفيتش، كوفاسيتش، بازاليتش، كراماريتش، بيريسيتش.

وبدلاء كرواتيا: جوسيب ستانيشيتش، بورنا باريسيتش، أنتي بوديمير، مارتن إرليتش، إيفو جربيتش، إفيكا إيفوشيتش، كريستيان باكيتش، ماركو ليفايا، لوفرو ماير، ميسلاف أورسيتش، برونو بيتكوفيتش، لوكا سوتشيتش، فيدا، نيكولا فلاسيتش، جوسيب شوتالو.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق