كاسيميرو: إنها لحظة صعبة.. الآن تنتظر البرازيل مدربًا جديدًا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث كاسيميرو نجم خط وسط بعد الخروج الصعب لكتيبة السيليساو من ثُمن نهائي أمام كرواتيا، وذلك بعد أن نجح الكروات في التأهل بفضل ركلات الترجيح.

وانتهى الشوطين الأصليين بالتعادل السلبي، ورغم تقدم البرازيل في نهاية الشوط الإضافي الأول عبر نيمار لم تنجح في الحفاظ على تقدمها وسكن مرماها هدف التعادل عبر برونو بيتكوفيتش.

وفي حديثه بعد المباراة قال نجم ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الحالي: “أنا في الثلاثين من عمري وبالطبع هناك دائمًا الكثير من الشباب الذين يتطلعون للعب مستقبلًا”.

واستطرد: “إنها لحظة صعبة لنا، لقد كنت أعيش أفضل لحظة في مسيرتي وأنا سعيد بما أنا عيه في النادي الذي ألعب له، لكنني اليوم ضيعت فرصة”.

قصص سبورت 360

وواصل: “لكن قبل كل شئ نحتاج أن نرى أنه سيصل مدرب جديد الآن (بعد تيتي الذي أعلن الرحيل قبل خروج البرازيل بالفعل)، علينا أن نحترم هذه اللحظة، فمن الصعب الحديث في ذلك الوقت عن أي شئ، ولكن لا يجب أن نفكر الآن فيما سيحدث بعد ذلك، وعلينا أن نستعيد الهدوء من جديد”.

وكانت البرازيل أحد المنتخبات المرشحة بالفعل للفوز بلقب كأس العالم، وكان المدرب تيتي قد أعلن بالفعل قبل بداية مشوار البرازيل في المونديال بأنها ستكون آخر بطولة يقود بها المنتخب الأمريكي الجنوبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق