هولندا ضد الأرجنتين.. ميسي يُعادل باتستوتا كهداف تاريخي في كأس العالم "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لراقصي التانجو بعد هدفه في مرمى هولندا ضد الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وسجل ليونيل ميسي الهدف الثاني في مباراة هولندا ضد الأرجنتين من علامة الجزاء في الدقيقة 72، بعدما صنع الهدف الأول الذي أحرزه مولينا في ربع نهائي كأس العالم.

وتساوى ليونيل ميسي بهدفه في مباراة هولندا ضد الأرجنتين مع جابريل عمر باتستوتا كهداف تاريخي للمنتخب الأرجنتيني في كأس العالم.

كرواتيا ضد البرازيل.. بكاء نيمار ورفاقه عقب توديع كأس العالم "فيديو"

ووصل ليونيل ميسي للهدف رقم 10 له في تاريخ مشاركاته بكأس العالم، متساويًا مع جابريل عمر باتوتسوتا في تاريخ مشاركاته بالمونديال.

3 أرقام تاريخية لميسي في مباراة هولندا ضد الأرجنتين

ليونيل ميسي أصبح أكثر لاعب يرتدي شارة القيادة في تاريخ كأس العالم برصيد 17 مباراة كأكثر من قاد منتخب بلاده في البطولة.

وتخطى ليونيل ميسي في مباراة هولندا ضد الأرجنتين رقم دييجو أرماندو مارادونا في ارتداء شارة القيادة والذي توقف عند 16 مباراة.

أما الرقم التاريخي الثاني، فهو أن ليونيل ميسي صنع 68 فرصة محققة للتسجيل خلال مباريات كأس العالم التي شارك بها وهو أعلى عدد فرص مصنوعة من لاعب في تاريخ المونديال.

وكسر ليونيل ميسي بصناعته هدف مولينا الأول في مباراة هولندا ضد الأرجنتين رقم مارادونا أيضًا، والذي توقف عند صناعة 67 فرصة محققة للتسجيل.

وأخيرًا، وصلت عدد صناعات ليونيل ميسي بعد الهدف الأول في مباراة هولندا ضد الأرجنتين في الأدوار الإقصائية عبر تاريخ كأس العالم إلى 5 أهداف، ليصبح أكثر من صنع أهدافًا في أدوار خروج المغلوب.

وأصبح ميسي بعد الهدف الذي صنعه في مباراة هولندا ضد الأرجنتين أكثر من صنع أهدافًا في أدوار خروج المغلوب، أكثر من بيليه صاحب الـ4 أهداف.

وأنهى راقصو التانجو الشوط الأول متقدمين بهدف نظيف في مباراة هولندا ضد الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق