مانشستر سيتي يتوصل إلى اتفاق لضم جوهرة الأرجنتين الجديدة

Sport 360 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو بأن وصيف الحالي سيتعاقد مع الجوهرة الأرجنتينية بعدما توصل إلى اتفاق شفهي تام، على أن ينضم اللاعب مباشرةً للسيتي بعد مشاركته في بطولة سود أمريكانا تحت 20 عاماً، ولن ينضم لأي ناد من مجموعة السيتي لكرة القدم، على غرار صفقات سابقة لسماوي مانشستر.

وتكلف الصفقة خزينة رجال بيب جوارديولا مبلغاً يصل إلى ثمانية ملايين دولار أمريكي بجانب الضرائب، مع العلم أن هذا المبلغ هو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه الأرجنتيني.

ويعتبر لاعب الوسط الأرجنتيني المولود في 2003 موهبة كبيرة للغاية، وينال شهرة كبيرة في دوري بلاده كواحد من النجوم الواعدة في كرة بلاد التانجو.

قصص سبورت 360

وينتهي عقد ماكسيمو مع فيليز سارسفيلد في ديسمبر 2023، مع العلم أنه يتواجد داخل النادي منذ يناير الماضي فقط، وفي الموسم الجاري، شارك في 15 مباراة بالدوري الأرجنتيني وسجل هدفين لمصلحة فريقه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق