هنا جودة: تنس طاولة الأهلي يسعى لحصد مزيد من الألقاب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبرت هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي، عن سعادتها بالتتويج بالبطولة العربية للأندية، التي أقيمت داخل صالة استاد القاهرة بعد الفوز على عالي البحريني بنتيجة ٣-٢، مؤكدة أن الفريق قدم مستويات قوية خلال البطولة، وحقق الفوز في جميع المباريات بفضل التركيز الشديد من اللاعبات وتعليمات الجهاز الفني التي كان لها دور في حسم البطولة، خاصة أن ذلك يمنح دوافع كبيرة للفوز بكل البطولات.

وأشارت هنا إلى أن فرق تنس طاولة الأهلي تسعى لحصد مزيد من الألقاب خلال الموسم الجديد، وأن هدفها مواصلة تقديم مستوى مميز والفوز بالبطولات على كافة المستويات وأن شخصية الأهلي وراء الفوز باللقب.

يذكر أن فريق سيدات تنس طاولة الأهلي حقق الفوز في المباراة الماضية، على فريق جزيرة الورد بنتيجة ٣-١، ضمن منافسات البطولة، قبل أن يصعد للنهائي ويحسم الفريق البطولة اليوم على حساب فريق عالي البحريني بكل جدارة.

حقق فريق سيدات تنس طاولة الأهلي الفوز في جميع المباريات التي خاضها، قبل أن يصعد للنهائي ويحصد اللقب على حساب نظيره البحريني عن جدارة واستحقاق.

قدم فريق سيدات تنس طاولة الأهلي عرضًا مميزًا خلال لقاءات اليوم، مما ساعد لاعبات الفريق على إحكام السيطرة على أحداث اللقاء وحسم لقب البطولة والفوز بالمباراة بنتيجة ٣- ٢، ومثل الأهلي في منافسات اليوم أمام الفريق البحريني كل من: هنا جودة، ودينا مشرف، ورؤى الناغي.

ومن جانبه أعرب أشرف عبد الفتاح، رئيس جهاز تنس الطاولة بالأهلي، عن سعادته بالنتائج المميزة للفريق وحسم لقب البطولة العربية، مؤكدًا ثقته في أبناء النادي وأنهم يسعون دائمًا لحصد الألقاب والوقوف على منصات التتويج.

وواصل رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادي: «كل اللاعبين قدموا مستوى قويًّا خلال المنافسات، وتعاهدوا على الفوز بكل ‏المباريات، من أجل الصعود إلى منصة التتويج وحسم لقب البطولة».

واختتم عبد الفتاح حديثه قائلًا: «أتمنى التتويج بجميع البطولات مع الأهلي في الفترة المقبلة، في ظل الدعم الكبير من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب».

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق