دينا مشرف: الروح العالية في الأهلي هي من تحصد البطولات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعربت دينا مشرف، لاعبة سيدات تنس الطاولة بالنادي الأهلي، عن سعادتها بالتتويج بالبطولة العربية للأندية التي أقيمت داخل صالة استاد القاهرة، بعد الفوز اليوم على فريق عالي البحريني بنتيجة ٣-٢، مؤكدة أن الأهلي دائمًا يسعى لحصد البطولات.

وتابعت دينا: «تعاهدنا على حسم لقب البطولة العربية وإسعاد جماهير النادي التي لا تقبل بغير البطولات».

وأضافت لاعبة فريق سيدات تنس الطاولة بالأهلي أنها تلقى دعمًا كبيرًا من الفريق، وأن الروح العالية بين جميع عناصر الفريق هي من تحصد البطولات, وكذلك التركيز العالي والتدرب بقوة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدير الفني للفريق.

واختتمت حديثها قائلًا بأنها تتمنى تحقيق جميع البطولات مع الأهلي في الفترة المقبلة، في ظل الدعم الكبير من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

يذكر أن فريق سيدات تنس طاولة الأهلي حقق الفوز في المباراة الماضية على فريق جزيرة الورد بنتيجة ٣-١، ضمن منافسات البطولة، قبل أن يصعد للنهائي ويحسم الفريق البطولة اليوم على حساب فريق عالي البحريني بكل جدارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق