مدرب بلد الوليد (باتشيتا) بعد ركلة جزاء ريال مدريد: "لن أصمت! أنا متعب وغاضب"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى ريال مدريد عامه بفوز بنتيجة (2-0) على فريق ريال بلد الوليد، على ملعب "لا بوسيلا" بعد مواجهة صعبة، تأخر فيها انتصار النادي الملكي حتى الدقيقة 83.

وحصل ريال مدريد على تقدمه في النتيجة بفضل حصوله على ركلة جزاء، سجلها المُهاجم "كريم بنزيما" بنجاح، قبل أن يٌضيف الهدف الثاني في الدقيقة 89.

ومن جانبه اعترض مُدرب بلد الوليد "باتشيتا" على احتساب لمسة يد على مُدافعه "خافي سانشيز" في لقطة ركلة الجزاء، بعد مراجعة غرفة "الفيديو" للعبة، وإشهار البطاقة الحمراء للاعب "سيرخيو ليون".

وفي حديثه عقب اللقاء قال المُدرب ضاربًا يده على طاولة المؤتمر الصحفي: "أنا متعب وغاضب، في سان ماميس حدث ذلك ولم يتم احتساب أي شيء، هل يعرف الناس حقًا ما هو وضع اليد الطبيعي؟ إذا قفز أي لاعب وهو غير متوازن قد يلمس الكرة باليد، أنا أتحدث عن الأوضاع الطبيعية العادلة".

ثم أضاف: "ما أريده هو أن يتم احتساب نفس اللقطات لفريقي أيضًا؛ لأنهم لا يحتسبون لنا مثل تلك ضربات الجزاء، والآن يريدوني أن أسكت؟ لن أصمت!".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق