كلوب متفائل بقدرة ليفربول على ضم نجم منتخب إنجلترا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الصحفي بن جاكوبس من شبكة CBS بأن نادي لديه موقف إيجابي فيما يتعلق بالتعاقد مع جود بيلينجهام لاعب وسط إنجلترا وفريق .

الريدز أحد الأندية المهتمة باللاعب صاحب الـ19 عامًا إلى جانب أندية أخرى عديدة مثل ريال مدريد، تشيلسي، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ووفقًا لتقرير سابق من شبكة سكاي سبورتس فإن ليفربول وضع بيلينجهام كهدف أول له لصيف عام 2023، حيث يحرص كلوب على قيام النادي بعقد هذه الصفقة.

وحسب التحديثات الأخيرة فإن جود بيلينجهام مُرشح ليكون قائد ليفربول المستقبلي، وقد يُغريه النادي بتلك الفكرة لكي ينتقل إلى ميرسيسايد بدلًا من ملعب سانتياجو برنابيو.

قصص سبورت 360

ويُقدر نادي بوروسيا دورتموند قيمة بيلينجهام بـ 130 مليون جنيه إسترليني، ويعتقد جاكوبس بأن رغم وجود فرص كبيرة لنادي للحصول على توقيع اللاعب، لكن يُمكن لنادي ليفربول أن يبقى متفائلًا بشأن إمكانية أن يختار النجم الإنجليزي الانتقال إلى البريميرليج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق