يوفنتوس ينوي عدم المخاطرة بنجمه فيديريكو كييزا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد المهاجم والجناح الإيطالي صاحب الـ25 عامًا إلى تدريبات البيانكونيري في كونتيناسا، في وقت سابق من هذا الشهر وعمل أخيرًا مع زملائه بعد غياب لفترة طويلة وصلت إلى 10 أشهر.

وأوضحت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن عودة كييزا سوف تمنح ماسيمليانو أليجري ويوفنتوس دفعة هجومية مهمة، وهذا هو السبب الذي سيجعل المدرب والطاقم يتعامل بحرص قبل الدفع به من جديد.

قصص سبورت 360

لم يشارك لاعب فيورنتينا السابق في أيٍ من المباراة الودية مع أرسنال وريجيكا الكرواتي، كما تم استبعاده من المباراة الودية الأخيرة أمام ستاندار لييج والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، وسجل هدف البيانكونيري اللاعب ماتياس سولي من ركلة جزاء.

وأكدت الصحيفة بأن المدرب أليجري لا يريد أن تتفاقم حالة اللاعب صاحب الـ25 عامًا في المراحل الأخيرة من تعافيه، لذلك من المحتمل أن يظل على مقاعد البدلا في مباراة كريمونيزي يوم 4 يناير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق