الإسماعيلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي استعدادته لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة فريق البنك الأهلي يوم الثلاثاء القادم في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويركز الجهاز الفني خلال المعسكر المغلق للفريق الذي تقرر إقامته اليوم الأحد على محاولة علاج الأخطاء التي حدثت خلال الفترة الماضية من أجل تصحيح مسار الفريق في الدوري المصري.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته أمس الأحد بعد منح اللاعبين راحة سلبية عقب مباراة الزمالك في الدوري المصري.

ويغيب عن الدراويش خلال مواجهة البنك الأهلي يوم الثلاثاء القادم كلاً من محمد عمار وأبو بكر حمزه الجمل عقب إصابتهما بقطع فى الرباط الصليبي وكذلك كريم عرفات لإصابته بكسر فى اليد اليمني ومحمد نصر الذى يعانى من شد في العضلة الخلفية.

أقرأ أيضًا

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة أسوان في الدوري المصري

أبولون ليماسول يُعلن التعاقد مع عمرو وردة

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

 ويستضيف الإسماعيلي، فريق البنك الأهلي مساء الثلاثاء المقبل على ملعبه بالإسماعيلية فى إطار الأسبوع الـ 11 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويسعي الجهاز الفني إلى عقد العديد من الجلسات التحفيزية والنظرية من أجل تصحيح وضع الفريق الحالي الذى لا يليق باسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

 فاز فريق الزمالك على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين توقف رصيد الدراويش عند 6 نقاط يحتل بهم المركز الأخير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق