مستقبل ميلان سكرينيار لا يزال يثير حيرة الإنتر

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت التقارير الأخيرة أن مستقبل قلب الدفاع السلوفاكي ميلان سكرينيار مع لم يتم حسمه بعد، ولكن هناك اهتمام ملموس من جانب لضمه حتى الآن مما يثير شكًا أكبر في عملية تجديد عقده.

ينتهي عقد المدافع السلوفاكي الدولي في 30 يونيو 2023، وقد قدم النادي الأسود والأزرق بالفعل عرضه على الطاولة للاعب، والذي يضغط عليه باريس سان جيرمان للتحول إلى ملعب حديقة الأمراء.

وحسب صحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن القمة الأخيرة ما بين ماروتا وأوزيليو مديري الإنتر وبين وكيل اللاعب جاءت إيجابية، وخصوصًا بعد رفض الإنتر للعرض المُقدم للاعب للتجديد.

وأضاف التقرير بأن هذه البادرة من جانب إدارة النادي لاقت تقدير اللاعب، والذي وعد بتقديم إجابة حاسمة في منتصف يناير، حيث سيتم عقد اجتماع سيكون حاسمًا.

قصص سبورت 360

وفي حقيقة الأمر فإن الإنتر يهدف لإغلاق ملف تمديد سكرينيار في أسرع وقت ممكن والتخطيط لخط الدفاع على المدى البعيد.

ولكن سيستمر الشك موجودًا مع مواصلة اهتمام باريس سان جيرمان بفكرة شراء اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية، ولكن في حالة عدم تجديده مع الإنتر فقد تكون خطة النادي الفرنسي تأمين انتقال سكرينيار في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق