تأكيدًا لـ"كورة بلس".. تأجيل بطولة شمال إفريقيا للسيدات تحت عشرون عامًا بمشاركة مصر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأكد رَسْمِيًّا منذ لحظات قليلة إلغاء بطولة شمال إفريقيا لكرة القدم النسائية، تحت عشرين عامًا والتي كان من المقرر إقامتها في دولة تونس، خلال الفترة من 11 إلى 18 فبراير العام المقبل، بمشاركة منتخب مصر للشابات تحت قيادة عبد الفتاح عباس، وَكِلَا من منتخبات الجزائر والمغرب وتونس وليبيا وتنزانيا.

ويأتي سبب تأجيل البطولة، عدم تحمس المنتخبات المشاركة في استضافتها، فيما بينهم تونس والتي أكدت عدم قدرتها، على تنظيم البطولة في هذا التوقيت، ولم تتقدم أي بلد آخر مشاركة بالبطولة بطلب تنظيمها أو الإسناد لها، مما تسبب في تأجيلها في الوقت الحالي على أن يتم تحديد موعد جديد لها.

وكان الاتحاد الشمال إفريقي دعا كلاً من، تونس والمغرب والجزائر ومصر وليبيا وتنزانيا، للمشاركة في البطولة ولم يتحمس البعض من هؤلاء، لفكرة استضافة الدورة الودية، خاصة وأن جميع المنتخبات في هذا التوقيت ترتبط، بالفيفا داي والخاصة بالترتيب العام للمنتخبات الكبرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق