جاري نيفيل: كودي جاكبو يُمكنه أن يكون محمد صلاح الجديد في ليفربول

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى جاري نيفيل أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن كودي جاكبو لاعب فريق ليفربول الجديد، يُمكنه أن يصبح محمد صلاح الجديد بصفوف الريدز إذا نجح في تطوير نفسه.

صفقات ليفربول - أسطورة اليونايتد يتحدث عن صفقة الريدز الجديدة

وكان ليفربول حقق الفوز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 28 في المركز السادس بجدول الترتيب، بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 وخسر 4 من أصل 16 لقاء خاضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قال جاري نيفيل في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن تعاقد ليفربول مع كودي جاكبو تعاقد مناسب وفي محله، وهذا النوع من الصفقات سيفيد النادي" 

وأضاف: "داروين نونيز مُختلف قليلا عن كودي، ولكنه لديه سرعة وخفة حركة، وربما يتطور مع الوقت، مثلما حدث مع محمد صلاح وساديو ماني وهذا ما يميز ليفربول" 

وواصل: "جاكبو قد يصبح محمد صلاح جديد في ليفربول، بواقع الإمكانيات التي يتمتع بها من خلال قدرته على التسجيل، واستخدامه لسرعاته المميزة، فضلا عن مهارته في المراوغة" 

طالع أيضا:

رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟.. راتبه 800 ريال لكل دقيقة

في بيان قوي.. بلد الوليد يعترف بهجوم الجماهير على فينيسيوس

وختم حديثه قائلا: "أعتقد أن صفقة جاكبو مفيدة للغاية لنادي ليفربول وأتمنى له النجاح" 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق