نجم برشلونة مرشح لتعويض كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعمل نادي على ترميم صفوف الفريق بصفقة هجومية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهو ما أكد عليه المدرب الهولندي إيريك تين هاج في تصريحات صحفية باليومين الماضيين.

ويدرك المدير الفني للشياطين الحمر ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد في سوق يناير، بعد خروج من عباءة النادي ورحيله في الفترة الماضية، بشكل مفاجئ، بعد فسخ عقده مع الإدارة بالتراضي.

ويدرس فريق مسرح الأحلام العديد من الخيارات المتاحة في السوق الشتوي من أجل تعزيز القوة الهجومية للفريق، ومن بين هذه الخيارات، المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، الذي يسعى ناديه، برشلونة الإسباني، للتخلص منه في يناير وعدم الانتظار لخروجه بالمجان، بنهاية عقده في يونيو القادم.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الأحد، أن انتقال كريستيانو لفريق النصر السعودي، قد يجعل إدارة العالمي تستغني عن المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر في منتصف الموسم.

قصص سبورت 360

ويضع فريق ملعب أولد ترافورد عينه على أبو بكر للتحرك والحصول على توقيعه في النصف الثاني من الموسم الجاري، مع العلم أن اللاعب يملك خبرة اللعب في أوروبا، حيث تقمص ألوان بشكتاش التركي في محطته الأخيرة بالقارة العجوز قبل الاحتراف في السعودية، كما لعب من قبل في صفوف أندية بورتو البرتغالي، ولوريان الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق