تحديات تنتظر برشلونة في عام 2023

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت صحيفة سبورت الإسبانية النقاب عن قائمة من التحديات، بلغ عددها 23، تنتظر نادي لتحقيقها في العام الجديد 2023، وعلى رأس هذه التحديات الفوز بلقب ، الذي يتصدر البارسا جدول ترتيبه بفارق الأهداف فقط عن الغريم، ريال مدريد.

وعن باقي التحديات، ذكرت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة ينتظر أن يجد المدرب تشافي هيرنانديز أسلوب لعب موحد للفريق الأول، مع عودة البارسا ليكون فريقاً مرجعياً في القارة العجوز، مع ضرورة الحصول على جناحين مميزين في الخط الهجومي رفقة رأس الحربة روبرت ليفاندوفسكي.

ويتطلع برشلونة لحسم مستقبل سيرجيو بوسكيتس مع الفريق سواء باستمراره أو خروجه من الكامب نو، مع ضرورة وضع النقاط على الحروف بخصوص إدارة الأبقار المقدسة في النادي، واستعادة أفضل مستويات النجم الشاب، أنسو فاتي.

ويمني البارسا النفس أن ينجح الفريق في إعادة الليالي الساحرة في الكامب نو من جديد، بوجود الجمهور في 2023، كما أن النادي يرغب في وضع النقاط على الحروف بخصوص مشروع دوري السوبر ليج الأوروبي الجديد، مع العلم أن الرئيس خوان لابورتا متفاءل بخصوص الأمر.

قصص سبورت 360

وينتظر برشلونة عودة نجمة فريق السيدات بالنادي، أليكسيا، من الإصابة التي حرمتها من اللعب في الفترة الماضية، مع إحراز تقدماً واضحاً في مشروع إسباي بارسا، فضلاً عن الانتقال للعب في مونتجويك بدلاً من الكامب نو، مع القيام بخطط جديدة من أجل القواعد المالية النظيفة.

ويحلم النادي الكتالوني بنجاح فريق كرة السلة بالنادي بالفوز ببطولة أوروبا بعد غياب طويل عن خزائن النادي، مع نيل فريق كرة اليد لقب دوري ابطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، مع إيجاد حل لخروج فريق الصالات “فوتسال” من دوري ابطال أوروبا بطريقة مفاجئة في كل موسم، واستمراراً للتحديات في الرياضات الأخرى، يتطلع البارسا لاستعادة عرش النادي في الهوكي أوروبياً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق