تشيلسي يتوصل إلى اتفاق لضم نجم موناكو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ووصلت مفاوضات النادي الإنجليزي وفريق الإمارة الفرنسية بشأن المدافع الذي يبلغ من العمر 21 عاماً لخط النهاية بشكل إيجابي، حسب المعلومات التي أوردتها صحيفة ذا أثلتيك البريطانية، اليوم الأحد.

وينص الاتفاق بين البلوز وموناكو على دفع الأول مبلغ يصل إلى 38 مليون يورو من أجل الحصول على بطاقة اللاعب الفرنسي الدولي، الذي سيوقع على عقد طويل الأمد في ملعب ستامبورد بريدج.

وسينضم اللاعب في منتصف الموسم الجاري للبلوز، بعقد مدته خمس سنوات ونصف، بعدما اتفق على البنود الشخصية في عقده المنتظر مع أزرق لندن.

قصص سبورت 360

وشارك بادياشيل في 135 مباراة مع موناكو في كل المسابقات، منذ لعبه مع الفريق الأول بعد تصعيده من الأكاديمية، وشارك في أول مباراة دولية مع منتخب فرنسا هذا الموسم، وحصل على الاستدعاء لأول مرة في سبتمبر الماضي، إلا أنه كان خارج قائمة المدرب ديدييه ديشان في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، والتي حصلت فيها فرنسا على خانة الوصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق