تطورات إصابة بيرسي تاو وموعد عودته لتدريبات الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي، موقف الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، من العودة للتدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة المقبلة.

بيرسي تاو كان قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مواجهة الاتحاد السكندري، ضمن الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت يوم 12 ديسمبر الماضي.

وقال المصدر في تصريحات لـ"koraplus" اليوم الأحد: "بيرسي تاو يسير بشكل أكثر من ممتاز في برنامجه التأهيلي واقترب كثيرا من العودة للمشاركة في المران الجماعي".

طالع أيضا:

كلاتنبرج: علي معلول لم يستحق ركلة جزاء في مباراة الأهلي وسيراميكا

غيابات الأهلي أمام بيراميدز في مباراة الدوري المصري

وأضاف المصدر: "تاو يحتاج إلى نحو ١٠ أيام من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي".

وأكد المصدر: "فور انتهاء اللاعب من تنفيذ البرنامج التأهيلي سيشارك بشكل تدريجي في المران الجماعي، على أن يتم تجهيزه للمشاركة في المباريات".

الأهلي يستعد في الوقت الحالي لمواجهة بيراميدز التي تُقام غدا الإثنين، ضمن الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي أعلن في الساعات الماضية نقل مباراته أمام بيراميدز من ملعب السلام إلى ستاد القاهرة الدولي، بعد الحصول على كافة الموافقات اللازمة.

النادي الأهلي في الوقت الحالي يحتل المركز الثاني بجدول الدوري الممتاز، برصيد 24 نقطة، وهو نفس رصيد الزمالك المتصدر، إلا أن الأبيض يتفوق في عدد الأهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق