هل فاوض البنك الأهلي مدافع الزمالك ؟.. مصدر بالأبيض يُجيب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة، حول وجود مفاوضات من جانب نادي البنك الأهلي، للتعاقد مع محمد عبدالسلام، مدافع نادي الزمالك.

ويتواجد محمد عبدالسلام مدافع الزمالك بقائمة الانتظار للفريق الأبيض منذ بداية الموسم، لعدم دخوله ضمن حسابات البرتغالي فيريرا، المدير الفني، الذي كان يرغب في إعارة اللاعب.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس": "لا يوجد أي مفاوضات من جانب البنك الأهلي مع نادي الزمالك، لضم اللاعب في الميركاتو الشتوي كما تردد".

وأضاف المصدر: "البنك الأهلي لم يطلب ضم محمد عبدالسلام كما تردد، ولم يحدث هذا الأمر".

طالع أيضا:

صفقات الزمالك.. تفاصيل ضم مهاجم أجنبي تحت السن في الميركاتو الشتوي

حصاد 2022.. أفضل 10 أهداف للكرة المصرية في البطولات المحلية .. فيديو

وأردف: "في الأساس فيريرا لم يحسم موقف المدافع من الرحيل عن الفريق أو قيده بقائمة الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري".

ويعاني الزمالك في مركز المدافع، بعد الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش على مستوى الركبة، منذ فترة وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم.

الزمالك يستعد في الوقت الحالي لمواجهة فريق أسوان غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز في الوقت الحالي برصيد 24 نقطة، وهو نفس رصيد الأهلي، لكن الزمالك يتفوق في عدد الأهداف.

وكان الزمالك حقق فوزا كبيرا في المباراة الماضية على فريق الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق