ماذا قدم عبد الله السعيد مع بيراميدز في الدوري هذا الموسم؟

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد عبد الله السعيد لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، لخوض مواجهة هامة رفقة فريقه ضد الأهلي غدا، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


 

السعيد بشكل عام خاض مع بيراميدز 150 لقاء، سجل 42 هدفا وصنع 36 وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" المُختص في رصد الإحصائيات، وخلال هذا الموسم، سجل عبد الله السعيد هدفا وصنع مثله في 11 لقاء بمختلف المسابقات هذا الموسم.

السعيد في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، لم يسجل ولكنه صنع هدفا في 8 مباريات بالبطولة، وجاء الهدف الوحيد الذي صنعه عبد الله السعيد، أمام الاتحاد السكندري، في لقاء انتهى بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

في الكونفدرالية الأفريقية، خاض الفريق 3 مباريات، سجل هدفا ولم يصنع، أي أن اللاعب خاض 11 لقاء بمختلف المسابقات مع بيراميدز هذا الموسم، سجل هدفا وصنع مثله.

طالع أيضا:

رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟.. راتبه 800 ريال لكل دقيقة

في بيان قوي.. بلد الوليد يعترف بهجوم الجماهير على فينيسيوس

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 20 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 24 نقطة وهو نفس رصيد الأهلي صاحب الوصافة.

كورة بلس.. كيف يفكر الزمالك في عبد الله السعيد؟ 

قال مصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "عبد الله السعيد لديه رغبة كبيرة في الرحيل عن صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما يثبت انفراد "كورة بلس" بأن مباراة بيراميدز أمام الأهلي هي الأخيرة له مع الفريق" 

طالع أيضًا 

هل تكون مباراة بيراميدز ضد الأهلي الأخيرة لـ عبد الله السعيد؟

وأضاف المصدر أن الزمالك يعد هو الأقرب للانتقال إلى صفوفه ولكن نسبة ضمه حتى الآن تصل إلى 50% لكونه لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق