الاتحاد العماني يُعلن قائمته المشاركة في خليجي 25

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لمنتخب عمان، قائمة لاعبيه المشاركة في منافسات بطولة كأس الخليج في العراق، خليجي 2025.

وتستعد دولة العراق، في الفترة الحالية، لاستضافة بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، حيث ستنطلق في الفترة ما بين 6 يناير 2023، وحتى 19 من الشهر نفسه.

وجاءت قائمة منتخب عمان المشاركة في خليجي 25، على النحو التالي..

أحمد الرواحي – محمود المشيفري – فايز الرشيدي – أحمد العدوي – إبراهيم المخياي – جميل اليحمدي – خالد البريكي – أرشد العلوي – محمد المسلمي – حارب السعدي – أحمد الخميسي – عصام الصبحي – جمعة الحبسي – صلاح اليحيائي – أمجد الحارثي – أحمد المطروشي – أحمد الكعبي – المنذر العلوي – معتز عبد ربه – فهمي دوربين – عمر المالكي – مصعب المعمري – زاهر الأغبري.

 

 

وتترقب جماهير كرة القدم العربية بشكل عام، وفي الخليج العربي بشكل خاص، منافسات بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" التي تستضيفها العراق خلال يناير 2023.

أسفرت قرعة كأس الخليج العربي "خليجي 25" التي أجريت في 25 أكتوبر 2022، بمدينة البصر التي ستستضيف البطولة بداية من 6 يناير 2023 وتستمر حتى 19 يناير المقبل.

وفاز منتخب البحرين بكأس الخليج في نسخته الأخيرة التي أقيمت بقطر، بعد أن تغلب على المنتخب السعودي في النهائي بهدفٍ دون رد.

المجموعة الأولى

* العراق 

* اليمن

* السعودية

* عمان

المجموعة الثانية

* البحرين

* الكويت    

* قطر

* الإمارات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق