حقيقة انتقال جلال الدين ماشاريبوف إلى الأهلي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – علق روزيمورد، وكيل أعمال الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح نادي النصر السعودي، عن حقيقة مفاوضات  موكله مع النادي الأهلي المصري، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكيله: لا توجد مفاوضات بين النصر وماشاريبوف

وقال روزيمورد، وكيل أعمال الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، في تصريحات نشرها موقع “يلا كورة”، إنه لا يوجد أي مفاوضات بينه موكله مع النادي الأهلي مؤخرا من أجل ضم لاعب النصر، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشدد على أن، جلال الدين ماشاريبوف مازال لاعبا في نادي النصر خلال الوقت الراهن وسوف يرى ماذا سيحدث في الفترة المقبلة.

وأصبح الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، قريبا من الرحيل عن نادي النصر السعودي في يناير الجاري، عقب قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو وخروجه من حسابات الفرنسي رودي جارسيا، خلال المباريات الأخيرة.

قصص سبورت 360

وكان النادي الأهلي، تراجع عن التعاقد مع الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف على سبيل الإعارة من النصر السعودي، في الصيف الماضي، بسبب الخوف من إصابة اللاعب من إصابة مزمنة.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق