هازارد في ريال مدريد.. الحب لا يجتمع مع الثقة!

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

البلجيكي لم يظهر بمستواه المعهود في أي وقت مع الريال خلال السنوات الماضية، وتحصل على الفرص تلو الأخرى دون جدوى، وأصبح تألقه مجرد ذكرى منذ أيام لعبه بقمصان فريقه السابق، تشيلسي الإنجليزي.

شبكة ريليفو الإسبانية تحدثت في تقرير لها عن وضعية هازارد داخل ريال مدريد، مع مطلع العام الجديد 2023، وأفادت بأن الكل داخل النادي الملكي يحب البلجيكي، لكن هذا الحب لا يجتمع مع الثقة به.

وأوضحت الشبكة أنه رغم حب الجميع لهازارد، إلا إنه لا يؤمن أي أحد في مدريد بقدرة البلجيكي على تجاوز فترته الصعبة وعودته لمستوياته المعهودة، والتي تعاقد معها النادي على أساسها.

قصص سبورت 360

ويقال عن هازارد داخل أروقة ريال مدريد أنه رجل طيب، ورغم ذلك لا يظن أحد أنه يستحق المزيد من الدقائق مع الفريق، خوفاً من صدمات جديدة، في الوقت الذي يسعى فيه البلجيكي للاستمرار مع النادي وإظهار جودته للإدارة والجمهور.

ولم يشارك إدين مع ريال مدريد سوى في 20.9 % من المباريات منذ تعاقده مع الميرينجي، من أصل 17020 دقيقة موزعة على كل المسابقات، مع العلم أن انتهاء عقد اللاعب في 2024 سيجعل النادي يتخلى عن خدماته ويبيعه في السوق الصيفي المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق